خبراء عالميون محترفون ومتخصصون في خدمات السفريات الخاصة بالهيئات الحكومية والشركات الخاصة

هلا لإدارة السفريات هي واحدةٌ من الشركات الرائدة في إدارة السفريات في الشرق الأوسط.

backing

حلول سفر مدعومة برؤية عالمية للسفر الراقي

هلا لإدارة السفريات هي واحدةٌ من الشركات الرائدة في إدارة السفريات في العالم. نحن جزءٌ من مجموعة الاتحاد للطيران، وهي مجموعة عالمية متنوعة للسفر والطيران تضم الاتحاد للطيران، شركة الاتحاد للطيران الهندسية، الاتحاد لخدمات المطار، مجموعة هلا وشركاء الاتحاد للطيران.

نطبق أفضل الممارسات العالمية على عروض إدارة السفريات لدينا، ونوفر حلول السفر التي تلبي احتياجات الهيئات الحكومية والشركات الخاصة على السواء.

بالإضافة إلى ذلك، قمنا ببناء سمعة حسنة لكفاءة خدماتنا الأمنية ، عبر استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية لدعم المسافرين على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، أينما كانت وجهتهم.

backing

خدمات استثنائية، أمن وتوفير

نستمد كفاءتنا العالية من علاقاتنا الواسعة بقائمة كبيرة ومتنوعة مع بعضٍ من أهم المؤسسات والعلامات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نفتخر بمستوى خدماتنا، بالإضافة إلى توفير خدمات الأمن أثناء رحلات السفر والأسعار التنافسية التي نقدمها لعملائنا.

بشفافيةٍ تامة، نعتقد أن الخدمات الرائدة في الأسواق ممكن تقديمها بقيمة نقدية أقل لعملائنا.

بالإضافة إلى ذلك، قمنا ببناء سمعة مدوية لكفاءة منتجنا الأمني، عبر استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية لدعم المسافرين على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، أينما كانت وجهتهم.

backing

ندير السفر العالمي بمسؤولية

لأن السفر هو ضرورة بالنسبة لأعمال الهيئات الحكومية والشركات الخاصة، نعمل على نشر الوعي بين عملائنا عن ضرورة الحد من الأثار البيئية الناتجة عن السفر.

نقوم باحتساب انبعاثات الكربون التي تنتج عن السفر الجوي، ونقدم تقارير خاصة برحلات الشركات والدوائر والمسافرين الفرديين.

فرص متنامية

تقدم "هلا" فوائد جمة للشركات والأفراد في مجال السفر، وفرصةً للنمو والتقدّم مع شركة إدارة السفريات الأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اكتشفوا المزيد