شركاء عالميون

لنتمكن من تقديم خصوصية في الخدمات، وقيمة كبيرة مقابل القيمة النقدية، قمنا بالتعاون مع بعضٍ من أفضل مزودي شركات السفر في العالم.

textandimage1

شركاء الطيران العالميين

  لقد قمنا ببناء شبكة منقطعة النظير من شركات الطيران العالمية (بما في ذلك شركتنا الأم مجموعة الاتحاد للطيران ومجموعة من شركات الطيران الرائدة عالمياً بالإضافة لشركات الطيران ذات التكلفة المنخفضة) لنستطيع أن نقدم لكم القيمة الأفضل في كل رحلة سفر. سواءً كانت رحلتكم قصيرة وسريعة خلال نفس اليوم، أو جولة عالمية متعددة محطات السفر، فسنضمن لكم رحلة ناجحة تتسم بالراحة التامة.

شركاء الاتحاد للطيران



partnership-mob-logo

textandimage1

دعم بخدمات أرضية

مهما كانت متطلبات رحلة سفركم، سنقوم بكافة الترتيبات اللازمة فيما تتمكنون أنتم من التركيز على رحلتكم، سواءً كانت بغرض العمل أو الترفيه. وتتضمن خدماتنا الأرضية الاستقبال والمساعدة في المطار، حجز سيارة فاخرة، مساعدتكم بتوجيهات مفيدة فيما يخص متطلبات الحصول على تأشيرة الدخول وأية احتياجات أخرى قد تحتاجونها طوال رحلتكم.

textandimage1

فنادق عالمية

لقد تفاوضنا على أسعار تفضيلية مع أكثر من 30,000 فندق حول العالم. سواء شئتم الإقامة في فندقٍ من مجموعة فنادق رئيسية أو فندق بوتيك حصري، سنتمكن حتماً من إيجاد الخيار الأفضل لتلبية احتياجاتكم.

textandimage1

شراكة التكنولوجيا

تفخر هلا لإدارة السفريات بالتعاون مع شركة التوزيع الرائدة عالمياً "أماديوس". حيث تدعمنا الشراكة المميزة لتقديم خدمات مميزة لعملائنا، بالإضافة إلى توفير أفضل تجربة سفر وصفقات مجدية لتوفير التكاليف وتقارير مميزة.

World-class partners

To deliver truly personalised service and category leading savings we have partnered with some of the world’s leading travel providers. 

Image for Global airline partners

Global airline partners

We’ve built an unrivalled global airline partner network (including our parent company Etihad Aviation Group and leading scheduled and low cost airlines) so we can deliver you the very best value, every trip. Whether it’s a quick day return or a multi-stop round the world trip we’ll ensure every journey is a complete success.

Etihad Airways Partners



partnership-mob-logo

Image for On the ground support

On the ground support

Whatever your ground needs are, we’ll be there to arrange them so you can focus on your trip, be that for business or leisure. Services include meet and assist at the airport, limo booking, guidance with visa requirements and any additional needs throughout your trip.

Image for World-class hotels

World-class hotels

We have negotiated preferential rates at over 30,000 hotel properties worldwide. Whether it’s a major hotel group or exclusive boutique we’ll be able to find the best option to meet your needs. 

Image for Technology partnership

Technology partnership

HTM is proud to collaborate with the world’s leading distribution company Amadeus. This partnership helps us deliver a truly personalised service, including access to the best travel content, cost saving deals, and unrivalled reporting.